Home Ads

الخميس، 10 أكتوبر 2019

السياحة الشاطئية بالمغرب


العنوان

في السنوات الأخيرة أضحى المغرب يستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، من أجل استكشاف المنطقة والتطلع على تقاليدها والآثار التي تركتها العصور الماضية والاستمتاع بمناخها المعتدل، حيث أنه من شمال المملكة المغربية إلى جنوبها، تزخر البلاد بمدن لا تكف عن إبهار زائريها سواء الداخلية منها أو الساحلية، فكل منها تتوفر على مقومات خاصة بها، تحكي عن طريقها قصتها وتاريخها للزوار.

العنوان الفرعي

 فضلا عن ذلك فالمغرب يتميز بموقع استراتيجي مميز، حيث أنه يقع على واجهتين بحريتين تمتدان على 3500 كيلومتر، ثلثها على البحر الأبيض المتوسط، والبقية على المحيط الأطلسي. وهو ما يجعل منه وجهة مفضلة من وجهات هواة السياحة سواء المغاربة والأجانب.

العنوان الثانوي

كما أن المغرب يوفر لسياحه على اختلاف ثقافاتهم وعاداتهم، جميع المناظر والأماكن السياحية التي تروقهم، حيث أن عشاق البحار والرياضات البحرية لن يجدوا مكان أفضل من الشواطئ المغربية.

فالمغرب يعرف تطورا عمرانيا كبيرا في جل مدنه الكبرى والصغرى، حيث تم إعادة تهيئ العديد من المطارات بمواصفات دولية ومحطات القطار، وتشيد فنادق فخمة والعديد من الإقامات السياحية الكبرى المنتشرة في جل ربوع المملكة المغربية، حيث تسعى المملكة المغربية إلى استقبال 10 ملايين سائح في غضون السنوات المقبلة وتعزيز صورتها السياحية في الوطن العربي وفي أنحاء العالم.
في التالي سنذكر لكم بعض المدن التي تعرف رواجا سياحيا في المغرب، والتي يتوافد عليها كم هائل من السياح من جميع أنحاء العالم، دون أن نستثني أن جميع المدن المغربية، كل منها لديها مميزاتها ومقوماتها السياحية.

هناك تعليقان (2):

  1. لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما

    ردحذف
    الردود
    1. الثروة تاتي كالسلحفاة وتذهب كالغزال

      حذف

مواضيع عشوائية

عن الموقع

صفحتنا