Home Ads

الأحد، 6 أكتوبر 2019

فساتين السهرة الملونة


كانت فعاليات حفل توزيع جوائز الـEmmy هذا العام مختلفة قليلاً عن السنوات السابقة. ربما ليست في أحداثها فقط، ولكن أيضاً في إطلالات النجمات. فشهدت السجادة الحمراء لحفل الإيمي 2019 تنوعاً ملحوظاً في إطلالات النجمات. فكل منهن اختارت فستان ذو تصميم مختلف يتناسب معها، ومع شكل جسمها. ليس هذا فقط، بل أكدت لنا النجمات ببساطة شديدة أن الجاذبية لا ترتبط بلون محدد. ربما تتساءلين الآن ماذا يعني هذا؟! فإن كنت قد شاهدتي الحفل فستدركين ما أعنيه، وإن كنت لم تشاهديه فتابعي معنا لأننا على يقين أن ما سنخبرك به سيغير كثيراً في إطلالاتك المقبلة.
في البداية، دعينا نعترف بأننا كنساء نعتقد أن اللون الأسود الأقدر على إبراز جاذبيتنا. وبالتالي كلما جاءت مناسبة ما، نذهب سريعاً لنختار فستان سواريه ذو لون أسود. لذلك إذا توجهتي لخزانتك الآن، وقمت بفتحها، ربما تكتشفين أنك تملكين أكثر من فستان سواريه باللون الأسود. ولكن هل تعلمين أن هذا ليس ليس أمراً جيداً؟ فيمكن لأي لون ببساطة أن يبرز جاذبيتك، والأمر ليس مقتصراً على الأسود. وهذا ما أوضحته لنا النجمات بحفل توزيع جوائز الإيمي.
الألوان الساطعة اختيار النجمات بحفل الـ Emmy Awards 2019
يبدو أن النجمات بحفل توزيع جوائز الإيمي كن يدركن جيداً أن الألوان هي أكثر ما يلفت انتباه العين. فارتدت الكثيرات فساتين سهرة بألوان ساطعة. اختارت فيرا فيراميجا فستان من الدانتيل الأحمر المبطن، ذو أكمام طويلة ورقبة عالية. أما كريستين كافياري، فتألقت بفستان من الستان الأصفر. بينما اختارت جوليا جارنر البنفسجي الساطع لإطلالتها بهذه الليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع عشوائية

عن الموقع

صفحتنا