Home Ads

الخميس، 10 أكتوبر 2019

حكيمي: العودة إلى الريال لا تتوقف علي


قال الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني المعار من ريال مدريد إن العودة إلى النادي الملكي لا تتوقف عليه.
وأجرى حكيمي حوارا مع صحيفة “آس الإسبانية”، وقال فيه “العودة لريال مدريد لا تعتمد علي، يجب على الناديين التحدث، وتحديد القرار في نهاية السنة. لن أعتبر عدم عودتي لريال مدريد بمثابة فشل، فقد تطورت كثيرا منذ وصولي لألمانيا، ولدي هنا الكثير من الثقة والاستمرارية”. وأضاف “لم أتحدث مع زيدان في الفترة الراهنة، فالكل مركز على موسمه”.

أما عن أدائه اللافت للأنظار في المباراة الأخيرة ضد سلافيا براغ، والمتوج بهدفين جميلين، قال “لن أنسى المباراة، لأنني سجلت أول أهدافي في دوري الأبطال، إذا كان لا بد من اختيار أحد الهدفين، فسأختار الأول”.

وتحدث عن اختياره اللعب للمنتخب الوطني، إذ أوضح أنه كان اختيارا جيدا بالنسبة إليه في ذلك السن، مؤكدا أنه شعر براحة أكثر، عندما لعب للمنتخب المغربي، وتابع” كنت في المنتخب الإسباني أقل من 19 سنة، لكن قبلها كنت رفقة الفئات السنية للمنتخب المغربي، لقد كان الأمر جيدا في بلدي، و شعرت براحة حيال ذلك”.

وأردف قائلا “لا أعلم كيف سيكون الأمر إذا لعبت للمنتخب الإسباني تلك الفترة، لكن من المؤكد أنني أحسست بانتماء أكثر للمغرب، بسبب ديني وعائلتي و جذوري هناك. لقد كان اختيارا جيدا”.
وعن تألقه مع المنتخب المغربي في سن صغيرة، و خوضه لمنافسات كبيرة كبطولة أمم إفريقيا و كأس العالم، أوضح حكيمي أنه راض عن أدائه مع الأسود، كما أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه، و قال” أنا شخص واقعي، لكن أعتقد أنني قادر على أن أكون نموذجا للكثيرين. لعبت مع لاعبين كبار في ريال مدريد وهنا بدورتموند، وهذا يدعو للفخر “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع عشوائية

عن الموقع

صفحتنا